full screen background image
   الأحد 25 أكتوبر 2020
ر

خلال زيارته للإدارة العامة للاختبارات: وزير أملاك الدولة و الشؤون العقارية يأذن بإعداد مشروع الوكالة الوطنية للاختبارات ويشيد بارتفاع تطور إنجاز القيم الشرائية إلى 90 %.

سعيا منه للتسريع في نسق المشاريع العمومية وتحصين الأملاك العمومية ، من كلّ أشكال الفساد و سوء التصرف ، قام السيد غازي الشواشي وزير أملاك الدولة و الشؤون العقارية صباح اليوم، الثلاثاء 12 ماي 2020، بزيارة تفقد للإدارة العامة للإختبارات وعقد جلسة عمل مع إطارات الإدارة تطرق فيها بالخصوص إلى عديد النقاط من بينها :

– درس إمكانية إحداث الوكالة الوطنية للاختبارات وإدخال مزيد من المرونة في العمل والانفتاح على الخارج فضلا عن ما توفره من موارد مالية من شأنها دعم الإمكانيات التي تحتاجها هذه الإدارة.
– تبني التكوين المستمرّ لإطارات الإدارة وذلك بالتنسيق مع مختلف الأطراف المتداخلة على غرار وزارة التعليم العالي.
وثمّن الوزير نسبة إنجاز الأعمال المسداة من قبل هذه الإدارة حيث بلغت نسبة تطور الإنجاز المتعلق بالقيم الشرائية 90 % سنة 2019 و97 % من القيم الكرائية خلال نفس السنة.
كما استمع الوزير خلال اجتماعه بالإطارات و موظفي الإدارة العامة للاختبارات إلى جملة من مطالب الموظفين و العاملين بالإدارة العامة للاختبارات و المتعلقة بظروف العمل وقد وعد الوزير بايجاد الحلول المناسبة لكافة الإشكاليات العالقة في أقرب الآجال.