full screen background image
   الخميس 13 يونيو 2024
ر

عروضه العالمية تلقى نجاحا كبيرا:فيلم “Back to Black في قاعات السينما التونسية

تصدر فيلم “Back to Black”، الذي يرصد السيرة الذاتية للمغنية البريطانية الراحلة. ايمي واينهاوس، شباك التذاكر في بريطانيا وأيرلندا.
وحصد فيلم “Back to Black”، الذي انتجه استوديو كانال، إيرادات بلغت 2.77 مليون جنيه إسترليني (3.4 مليون دولار) في شباك التذاكر في كلا من بريطانيا وأيرلندا.
الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ: سام تايلور جونسون وﺗﺄﻟﻴﻒ: مات جرينهلج وبطولة: ماريسا أبيلا جاك أوكونيل ليزلي مانفيل إيدي مارسون برونسون ويب جولييت كوان .
تفاصيل فيلم Back to Black

فيلم Back to Black، من بطولة الممثلة ماريسا ابيلا، التي تجسيد دور المغنية البريطانية الراحلة إيمي واينهاوس في فيلم عن سيرتها الذاتية.

وكان أعلن رسميا، وبعد سنوات من العمل في هوليوود، عن الحصول على حقوق تصوير، فيلم سيرة ذاتية عن المغنية البريطانية الراحلة إيمي واينهاوس، من إنتاج شركة Studiocanal، ومن إخراج Sam Taylor-Johnson، وكتابة Matt Greenhalgh.
وكشفت التقارير الصحفية أن فيلم Back to Black، وهو فيلم جديد عن حياة المغنية الحائزة على جائزة جرامي إيمي واينهاوس والتي توفت بشكل مأساوي في عام 2011.
ويلقي الفيلم نظرة على حياة وموسيقى المطربة الراحلة  إيمي واينهاوس، التي بدأت كمغنية جاز ناشئة في شمال لندن لتصبح في النهاية نجمة موسيقية حائزًة على الجرامي مع تسجيلات ناجحة، لتنتهي حياتها في نهاية المطاف في عام 2011 عن عمر يناهز 27 عامًا بعد معركة طويلة مع إدمان الكحول والمخدرات.
وبالتزامن مع عروضه العالمية انطلقت يوم الاربعاء 24 أفريل 2024 قاعات السينما التونسية في عرض هذا الفيلم العالمي.