full screen background image
   الأربعاء 28 فبراير 2024
ر

ليبرتا للأسفار تستهل تنظيم رحلات مباشرة للعمرة إنطلاقا من جربة

في إطار تقريب خدمات السفر للبقاع المقدسة للقاصدين السفر إلى السعودية من داخل الجمهورية وتحديدا من مناطق الجنوب التونسي، إنطلقت صباح السبت 2 ديسمبر الجاري على الساعة السابعة والنصف أولى رحلات العمرة مع ليبرتا للأسفار من مطار جربة جرجيس الدولي نحو المدينة المنورة على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية السعودية.

وضمت هذه الرحلة الأولى مجموعة من المعتمرين من مختلف أنحاء الجمهورية تكفلت ليبرتا بنقلهم من نقاط تجميع محددة إلى مطار جربة-جرجيس.

وقد وصل ضيوف الرحمان إلى المطار حوالي الساعة الرابعة من فجر يوم السبت 2ديسمبر،حيث تولى مرافقو الرحلة تسجيل أمتعتهم وتجهيزهم لصعود طائرة الخطوط السعودية التي إنطلقت في موعدها المحدد.

وكان الوصول إلى المدينة المنورة حوالي الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت السعودية أين قام فريق المرافقين بتسهيل الأمور على المعتمرين و السهر على ضمان كل أمتعتهم و وضعها في الحافلة الخاصة بنقلهم إلى النزل .

وقد تم إنزال مجموعة من المعتمرين بفندق أركان المنار ليقيموا فيه أربع ليال قبل انتقالهم إلى مكة المكرمة، ليتم بعد ذلك تنزيل الباقي بفندق جولدن توليب الأنصار للإقامة فيه مدة اسبوع قبل توجههم إلى مكة.. علما وأن الفندقين متجاورين  على مسافة 150م -تقريبا- من المسجد النبوي.

هذا وقد كانت وكالة ليبرتا للأسفار – وفي إطار زيادة تحسين جودة خدماتها وتقريب الخدمة من المعتمر أينما كان في تراب الجمهورية وخاصة في جهات الجنوب التونسي عبر مكاتبها في مختلف الولايات- أعلنت في وقت سابق وفي العديد من وسائل الإعلام عن موعد إنطلاق تنفيذ هذا البرنامج ابتداء من يوم 2 ديسمبر 2023 حسب رزنامة حددتها مسبقا ونشرتها على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي .