full screen background image
   الثلاثاء 23 يوليو 2024
ر

محمد العوني يحقق نجاحا كبيرا بفيديو كليب للأطفال

قام نجم الكوميديا محمد العوني بتصوير أغنيته الموجهة للأطفال “برم برم” (أنا المهرّج.. برم برم.. إيجا تفرّج.. برم برم) على طريقة الـ”فيديو كليب” في إخراج لزبير اللقاني، علما أن الأغنية من كلمات وألحان حاتم القيزاني.

وقد حقق هذا العمل نجاحا ورواجا كبيرين على شبكات التواصل الإجتماعي وعلى أشهر المواقع، كما تم التعريف به وتقديمه في بعض القنوات التلفزيونية والإذاعات، وفي هذا “الفيديو كليب” يكتشف المشاهد عديد المواهب لمحمد العوني والتي كانت مخفية طيلة مسيرته الفنية الحافلة بالنجاحات، إذ نراه يرقص ويغني ويجسد دور المهرج بين الأطفال وبأغنية هادفة وخفيفة كلمة ولحنا وفي إخراج غير معقد وبصور يحبها الطفل، علما أن رجل الأعمال محمد البوزاجي هو من دعّم هذا العمل وتعهد بدعم ثلاثين حلقة من “الكاميرا الخفية” وهي من إعداد محمد العوني وزبير اللقاني وفي بطولة للعوني وإخراج للقاني، ويأتي ذلك في وقت لم نتعود فيه على مثل هذه المبادرات من رجال الأعمال.

وجدير بالذكر، أن الكوميدي محمد العوني الذي قدم عروضا تنشيطية ناجحة للأطفال، ينوي في قادم الأيام خوض تجربة جديدة تستهدف هذه الفئة من خلال اعتزامه تقديم عمل مسرحي للطفل لاسيما أن هذه الشريحة ظلت محرومة من المسرحيات التي يجسد أدوارها نجوم التمثيلن ولنا عودة إلى ذات العمل بمزيد التفاصيل.

عادل الهمامي