full screen background image
   الأحد 2 أكتوبر 2022
ر

مهرجان الأورومتوسطي للفخامة والجمال بتونس من 2 إلى 6اكتوبر2022

كشف رئيس مهرجان الاورومتوسطي للفخامة والجمال بتونس بسام دريرة اليوم في ندوة صحفية ان مدينة الحمامات ستكون على امتداد 5 أيام من شهر أكتوبر وبالتحديد من 2 الى 6 أكتوبر 2022 عاصمة عربية للجمال، وذلك في إطار الدورة الأولى لمهرجان الاورومتوسطي للفخامة والجمال .
وأشار دريرة في تصريح للتيماء على هامش الندوة الصحفية التي عقدتها هيئة التنظيم أن المهرجان يهدف إلى دعم خبراء التجميل والتزيين وتسليط الضوء على أعمالهم بالإضافة إلى تبادل الخبرات. وقال ان عدد المشاركين في هذه الدورة بلغ الى حد الآن 128 مشاركا من مختلف الدول العربية على غرار تونس ولبنان والأردن وفلسطين ومصر والجزائر والعراق وتركيا.
وفيما يلي برمجة المهرجان:
يوم الأحد 2 أكتوبر 2022: استقبال الوفود العربية.
يوم الإثنين 3 أكتوبر 2022: افتتاح المهرجان مع الدورة التكوينية في فن صبغة الشعر وتقنيات تركيب الاظافر مع فراس جودت ومروى الجلاصي.
يوم الثلاثاء 4 أكتوبر 2022: دورة تكوينية في أحدث صيحات الميك أب، الشينيون3Dوالطرحات وتقنيات تركيب الاظافر مع نضال الكناني وأم جود حنتش ومروى الجلاصي.
يوم الأربعاء 5 أكتوبر 2022: دورة تكوينية في أحدث صيحات تركيب الشعر الطبيعي والعناية بالبشرة والبي بي قلو مع عبد الله فارس ونبيل العوضي وأحلام بن جازية.
يوم 6 أكتوبر 2022: اختتام المهرجان بتسليم الشهادات وتكريم الضيوف.
أميرة الجبالي