full screen background image
   الثلاثاء 31 يناير 2023
ر

بطولة تونس المؤهلة لمستر أولمبيا بمشاركة لاعبين محترفين من 30 دولة

احتضنت قاعة حمادي بن عمار بحلق الوادي فعاليات الحدث العالمي، والأهم فى عالم كمال الأجسام للمحترفين مسابقة “TUNISIAN PRO ” المؤهلة لبطولة مستر أولمبيا بمشاركة لاعبين من أكثر من 30 دولة.

منافسة قوية خاضها أبطال كمال الأجسام والفيتنس في التظاهرة العالمية “TUNISIAN PRO” بطولة تونس المؤهلة لمنافسات المحترفين والتى تضمنت فعاليات فى فئات البودي بيلدينج والفيزيك والكلاسيك فيزيك. وتنافس المشاركون على 6 بطاقات احتراف تؤهل كل لاعب يفوز بالكارت للمشاركة فى البطولات المؤهلة لمستر أولمبيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وفاز البطل المغربي مراد زهير في فئة البودي بيلدينج وزن 95 كغ ليحصد بذلك بطاقة الإحتراف في بطولة تونس NPC التي تخول له المشاركة في مسابقة مستر أولمبيا.

وكان للجزائر نصيب مهم في التتويجات والحصول على بطاقات الإحتراف حيث توج رمزي كحلية في فئة “الفيزيك” بالمركز الأول الذي يؤهله لبطولة مستر أولمبيا وتوج اللاعب بينما حل الإيطالي ريكاردو غروتشي في المركز الثاني وجاء في المركز الثالث محمد مجدي من مصر والجزائري و في فئة الكلاسيك كان المركز الثالث لميكائيل توشين من روسيا وفي المركز الثاني مراد خان من تركيا وتحصل وليد بعطوط من فرنسا على المركز الأول ليتأهل بدوره إلى مستر أولمبيا 2023 وفي مسابقات الكلاسيك نجح بطل فريق العيساوي اللاعب الليبي أحمد عبد المجيد الأزهري واللاعب عزو محمد وعبدو بن يزيد ومحمد الورفلي وأحمد الكنغ في الفوز بالمراكز الأولى في منافسات بطولة تونيزيا برو كما توج ثلاثة لاعبين جزائريين ولاعبين من إيران ولاعب من تركيا.

ويذكر أن محمد فوزي السبعي عبر شركة “بركات و السبعي trade ” هو وراء تنظيم هاته التظاهرة الرياضية الكبرى « Tunisian pro » وهي فرصة مهمة لكل رياضي يحلم بخوض تجربة الإحتراف في جميع أنحاء العالم وخصوصا الإحتكاك بلاعبين دوليين هدفهم بطولة مستر اولمبيا أكبر بطولة فى لعبة كمال الأجسام للمحترفين .