full screen background image
   الخميس 28 مارس 2024
ر

مركز تونس الدولي لتكنولوجيا البيئة: فتح طلب ترشحات لفائدة خمسين شابا من حاملي الشهادات العليا

مركز تونس الدولي لتكنولوجيا البيئة يُعلن عن فتح طلب ترشحات لفائدة خمسين (50) شابا من حاملي الشهادات العليا للمشاركة في برنامج تكوين حول: “مسؤول الجودة والبيئة والصحة والسلامة المهنية” و”مسؤول الطاقة ” إلى غاية يوم 20أكتوبر2021 يُعلن مركز تونس الدولي لتكنولوجيا البيئة عن فتح طلب ترشحات لفائدة خمسين (50 ) شابا من حاملي الشهادات العليا للمشاركة في برنامج تكوين حول: “مسؤول الجودة والبيئة والصحة والسلامة المهنية” و “مسؤول الطاقة”، إلى غاية يوم الإربعاء 20 أكتوبر2021. طلب الترشحات موجّه لخمسة وعشرين شابا (25 ) للتكوين في مجال” “مسؤول الجودة والبيئة والصحة والسلامة المهنية” و (25 ) شابا في مجال ” مسؤول الطاقة “.
ويندرج هذا البرنامج في إطار معاضدة المجهود الوطني للنهوض بالمهن الخضراء ومساندة الشباب من حاملي الشهادات العليا الباحثين عن عمل من أجل إيجاد فرص عمل وتسهيل انخراطهم في سوق الشغل. تمتد فترة التكوين من شهر أكتوبر إلى ديسمبر 2021، يعقبُها تربص تطبيقي إلى غاية شهر فيفري 2022.
تجدون شروط طلب الترشّح مفصّلة على موقع الواب الرسمي لمركز تونس الدولي لتكنولوجيا البيئة: www.citet.nat.tn أو على صفحته الرسمية على الفايسبوك: www.facebook.com/citet.tunis
للمزيد من المعلومات الاتصال بـ: • السيد كمال السعيدي، البريد الإلكتروني: formation@citet.nat.tn / الجوال 50843949 : • السيد حمادي الغربي، البريد الإلكتروني: partenariat.formation@citet.nat.tn / الجوال: 98250727 • السيد جوهر عبد الكريم، البريد الإلكتروني: financement@citet.nat.tn / الجوال: 51489942.
AccueilCITET
citet.nat.tn